crossorigin="anonymous"> ‏ سارة الطباخ وقضيت ضرب شيرين وأزمة تامر عاشور والشرنوبي - المتجر
المدونةمواضيع عامة

‏ سارة الطباخ وقضيت ضرب شيرين وأزمة تامر عاشور والشرنوبي

‏ليست المرة الأولى التي يظهر اسم سارة الطباخ في صراع مع النجوم . فقد سبقت أن كان لها مشاكل مع الفنان تامر عاشور ومع محمد الشر نوبي بخصوص الحفلات الخاصة.

‏وقد هاجم محمد عبد الوهاب شقيق الفنانة شيرين المنتجة سارة الطباخ لعدة أسباب . ومن هذه الأسباب دعم المنتجة الفنان حسام حبيب. ‏وظهر الفنان حبيب طليق الفنانة مع المنتجة, سار الطباخ بالقرب من المستشفى للقيام بواجب الاطمئنان على صحتها.

‏ وحلت المنتجة ,مكان مدير أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب ,الذي قررت الاخيرة إنهاء علاقتها معه . بعد أن تولي المنتجة سارة الطباخ مهمة تولي إدارة أعمال الفنانة . عقب ذلك انفصالها عن زوجها حسام حبيب . ‏وظهرت سارة وحسام حبيب أمام المستشفى في مقطع فيديو تداولته وسائل الإعلام المصرية . وظهرت في الفيديو كل من شيرين وسارة وحبيب يتبادلان الإشارة فيما بينهم.

‏بينما كشفي شقيق شيرين عن معلومات مفادها أن شقيقته تتعاطى المخدرات . في شقة اجار في منطقة التجمع برفقة حسام حبيب . ‏وأكد شقيق الفنان أن النيابة العامة , اطلعت على كافة الوثائق من قبل مدير المستشفى . وتم حضور لجنة مختصة والتي قامت باقتيادها للمستشفى . ‏الأمر الذي يؤكد دخول الفنان المستشفى بشكل الزامي باعتبارها غير مؤهلة و تتطلب العلاج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى