crossorigin="anonymous"> أهم الخطوات وأفضل الشروط لقبول موقعك في برنامج إزويك Ezoic - المتجر
المدونةتقنية

أهم الخطوات وأفضل الشروط لقبول موقعك في برنامج إزويك Ezoic

في السطور القليلة القادمة ، سنتعرف على متطلبات وشروط Ezoic، والتي تتيح لك الانضمام إلى النظام الأساسي الأكثر تفصيلا حاليا في عرض اللوحات الإعلانية على المدونات ومواقع الويب. إذا كان لديك موقع ويب أو مدونة وترغب في الاستفادة منها ، فلا شك في أن Ezoic هو الحل الأفضل لك. ومع ذلك ، هناك شروط معينة مطلوبة من الناشرين للانضمام إلى Ezoic.  شروط اللإنضمام إلى برنامج ezoic تحديث 2022 

الشروط العامة للقبول في إزويك

شروط ezoic ليست معقدة ، ويمكنك بسهولة تلبية متطلبات ezoic ، وليس هو نفسه كما هو الحال في الوفاء بشروط Adsense. تتطلب جميع المنصات الإعلانية من الناشرين تلبية متطلبات معينة لمنحهم الفرصة لكسب المال من عرض الإعلانات.

فيما يلي بعض المقتطفات من متطلبات Ezoicمنذ آخر تحديث:

حجم الموقع أو المدونة.
متثال موقعك لسياسات Google.
محتوى الموقع أو المدونة.
اللغات التي يدعمها AdSense.
أنواع المواقع أو المدونات.
متوسط حركة المرور.
يجتاز اختبار Ezoic.

كما نعلم بالفعل ، فإن منصة Ezoic هي شريك في Google AdSense. بالطبع ، تشبه سياسة الموقع إلى حد ما بعضها البعض ، ولكن من حيث المصطلحات ، فإن Ezoic متفوقة بشكل كبير. ليس ذلك فحسب ، بل إن Ezoicيسهل أيضا على الناشرين تلقي الأرباح وتحسينها والعديد من الميزات الأخرى. أنصحك بالرجوع إلى الدليل التالي.

ما هي الشروط التي يستوفيها موقعي للموافقة عليها من قبل ezoic؟ إذا كان هذا هو الشيء الذي تريد معرفته. ستوضح هذه المقالة جميع الشروط التي وضعها فريق جودة منصة Ezoic عند الموافقة على المواقع. المتطلبات الأولية ل Ezoic ضرورية للحصول على موقع ويب أو مدونة تحتوي على نطاق مدفوع. أي أن Ezoic لا يقبل المدونات المتاحة على نطاقات مجانية مثل Blogspot وما إلى ذلك. لديك أيضا محتوى حصري لا يتم نسخه من مواقع أخرى عبر محركات البحث.

مكانة الموقع وحجمه شروط اللإنضمام إلى برنامج ezoic تحديث 2022 

لم تعد Ezoic تفرض قيودا على الزيارات المطلوبة على التسجيلات الجديدة. أزالت منصة Ezoic المتطلبات السابقة والصعبة للمواقع والمدونات الناشئة التي تتطلب من الناشرين تجاوز عتبة 10000 زائر شهريا من أجل تحقيق ربح ezoic.

تم مؤخرا إقناع فريق الجودة في منصة Ezoic ، المختصة في مراجعة مواقع الويب والمدونات ولها الحق في قبولها أو رفضها. يمكن أن تنمو هذه المواقع الجديدة بطريقة أو بأخرى بمرور الوقت ، وعندما تتاح لها الفرصة للانضمام من خلال الوصول إلى ezoic الآن ، تتاح لها الفرصة للعمل مع المعلنين وتطويرهم باستمرار.

هذا لا يعني أنك لست بحاجة إلى زيارات إلى موقعك ، بل على العكس من ذلك ، يجب أن يكون لديك متوسط حركة المرور حتى لو كان يأتي من منصات مختلفة مثل (Facebook و YouTube و Pintrest و Google و Bing).

بالإضافة إلى ذلك ، لا تحتوي المواقع أو المدونات الجديدة التي تم منحها حق الوصول إلى ezoic الآن على بقية الميزات التي تمتلكها المواقع الكبيرة والقديمة. ولكن مع منصة Ezoic ، سيكون لديك تجربة تأهيل جديدة لتطوير موقعك وتحسين أرباحك من خلال الانضمام إلى مستويات أخرى.

في السابق ، كان من الضروري تجاوز عتبة زيارات 10,000 شهريا للانضمام إلى Ezoic ، من أجل مساعدتهم على قياس ضوابط الموقع لجودة المحتوى وإرشادات السياسة الإعلانية وتطويرها باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي.

ومع ذلك، ستظل المواقع الجديدة التي انضمت إلى Ezoic من خلال Access Now خاضعة لجميع السياسات الإعلانية وإرشادات الجودة. يجب عليها تطوير وتوسيع الزيارات لتتجاوز عتبة 10000 زائر شهريا ، حتى تتمكن من الانتقال إلى المستوى التالي. يحتوي على العديد من الميزات التي تساعدك على تسريع الموقع ومراجعة الإحصاءات وزيادة الأرباح وبعض الميزات الأخرى.

 موافقة من قبل إيزويك وتخطي الإختبارات

إذا كان لديك موقع جديد أو صغير وحصلت على موافقة من Ezoic ، فأنت بحاجة إلى تخطي بعض الأسئلة التعليمية في ezoic. يتكون اختبار Ezoic من العديد من الأسئلة التي تساعدك على تعلم بعض المفاهيم الأساسية حول تحقيق الدخل وكيفية تحقيق أقصى استفادة من وقتك وجهودك في Ezoic.

 الإلتزام بسياسات جوجل

بالإضافة إلى بنود Ezoic، يجب أن تمتثل جميع المواقع أو المدونات التي ترغب في الانضمام إلى برنامج ezoic لتحقيق الدخل من عرض الإعلانات لسياسات Google، والتي تتضمن ما يلي:

ليس لديك موقع يحصل على نقرات غير قانونية.
تثبيط الزوار من خلال النقر على الإعلانات.
لا تقدم مواد أو أدوات محمية بحقوق الطبع والنشر.
لا تعرض سلعا مزيفة على موقعك أو مدونتك.
يجب أن يكون لديك حركة مرور حقيقية وليس خوادم لجلب حركة المرور.
تجنب إعادة توجيه الزوار إلى النوافذ المنبثقة غير المرغوب فيها.
لا تعرض مقالات فارغة أو مشاركات لا تحتوي على محتوى.

لا تستخدم المحتوى المنسوخ أو المنسوخ من مواقع أخرى.
الإفراط في ملء الكلمات الرئيسية والكلمات الرئيسية.
تجنب المحتوى المشكوك فيه (الكحول ، التبغ ، العدوان ، التهديد …).
لا تستخدم محتوى غير قانوني.

متطلبات وشروط Ezoic شروط اللإنضمام إلى برنامج ezoic تحديث 2022 

أحد أهم شروط Ezoic هو أنه في الوقت الحالي يتم قبول جميع منتجات Ad Tester وإرسالها إلى مواقع غنية بالمحتوى والمعلومات والمدونات الجيدة ، ولا تقبل ezoic المواقع التي هي في الغالب التجارة الإلكترونية. ولكن إذا كان لديك موقع للتجارة الإلكترونية مرتبط بمدونة تحتوي على محتوى حصري يمكنهم الموافقة عليه ، بالإضافة إلى ذلك ، فإن هذه المواقع قادرة على استخدام أدوات Leap طالما أنها تمتثل لسياسات Google.

كانت هذه هي أحدث وأهم ظروف Ezoic منذ آخر تحديث. الأفضل هنا هو أن منصة ezoic مقتنعة بالمواقع الصغيرة والمدونات للانضمام إلى برنامج Ezoic ومنحهم الفرصة لكسب المزيد من المال من خلال جهودهم. لقد منحتك منصة eZoic فرصة لا غنى عنها لكسب المال من المحتوى الذي تقدمه. الآن قدم موقعك أو مدونتك في Esoic دون شروط معقدة.

بغض النظر عن شروط Ezoic ، يمكنك التسجيل الآن عبر رابط الإحالة الخاص بي في Ezoic Access Now والحصول على موافقة مسبقة للتسجيل في Ezoic.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى